• FaceBook
  • Twitter
  • rss




لويس غارسيا ..مواجهة الأهلي صعبة ولكنها ستكون جميلة ومثيرة

الصورة

هاي كورة – أكد الإسباني لويس غارسيا المدير الفني لنادي الشباب علي جاهزية اللاعبين لمواجهة النادي الأهلي في الدوري السعودي.

الأهلي سيواجه الشباب مساء يوم السبت المقبل علي ستاد الملك فهد الدولي بالجولة 13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واضاف غارسيا في المؤتمر الصحفي تنتظرنا يوم السبت مباراة مهمة وقوية أمام فريق كبير ولديه لاعبين مميزين والمباراة ستكون جميلة ومثيرة وتعني لنا الكثير ، الفوز في المباراة الماضية أمام الشرطة العراقي بنتيجة كبيرة سيكون حافزاً لنا لتقديم مستوى مميز وسنواصل الإنتصارات “.

تابع :” لدينا قرابة ثمانية غيابات ما بين لاعبين مصابين وإيقافات وآخرين لمشاركتهم مع المنتخب الأولمبي لكنني أثق بشكل كبير في اللاعبين الموجودين ، معنوياتنا مرتفعة وسنقدم أداءً كبيراً يرضي جماهيرنا ونتمنى تحقيق نقاط المباراة لنهديها لهم” .

أكمل :” أسعى لبناء هوية مميزة للفريق وذلك من خلال العمل الجاد ، وأتمنى أن نعيد شيئاً من هوية الشباب ، تركي العمار لاعب شاب ولديه إمكانيات مميزة وسيكون مستقبل الكرة السعودية وهو يستحق المشاركة مع الفريق بشكل أساسي لأنه لاعب واعد ستكون له كلمة مع فريق الشباب إذا استمر في تقديم أداء مميز” .

أتم :” قبل وصولي إلى الرياض كانت لدي معلومات وافرة عن نادي الشباب ومن ضمنها أن لاعبه تركي العمار مميز وواعد وتحصل على جائزة أفضل لاعب شاب في آسيا ولكنني أنظر دائماً إلى من يعطيني في التدريبات والمباريات” .

الصورة

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
14