• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : فلامنجو يقلب الطاولة علي الهلال ويهزمه بثلاثية قاسية

هاي كورة – قلب نادي فلامنجو البرازيلي الطاولة علي نادي الهلال ليهزيمه بنتيجة 3/1 في المباراة التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء علي ستاد خليفة الدولي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من… حراسة المرمي : عبدالله المعيوف .خط الدفاع : ياسر الشهراني ، علي آل بليهي ، جانج هيون سو ، محمد البريك .خط الوسط : جوستافو كويلا ، كارلوس ادواردو – سالم الدوسري ، اندريه كاريلو .الهجوم : سيباستيان جيوفينكو – بافيتمبي جوميز.

بينما لعب فلامنجو بتشكيل مكون من …حراسة المرمي : دييغو الفيش .الدفاع : رودريغو روسو ، بابلو ماري ، رافينيا ، فيلبي لويس .الوسط : ويليان أراو ، جيرسون ، دي أراسكايتا ، إيفرتون .الهجوم : برونو هينريجي ، جابريل.

الشوط الأول جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور وتقدم الهلال بهدف نظيف سجله سالم الدوسري في الدقيقة 18.

الشوط الثاني غير فلامنجو من اسلوب لعبه وحاول الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية ونجح نادي فلامنجو في تسجيل هدف التعادل عن طريق جيورجيان دي أراسايتا في الدقيقة 49 وسجل فلامنجو هدفين عن طريق برونو هنريكي في د78 وعلي ال بليهي بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 82.

وسيواجه فلامنجو الفائز من مباراة ليفربول الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا ، ومونتيري المكسيكي بطل دوري أبطال الكونكاكاف ، في المباراة النهائية التي ستقام يوم السبت المقبل.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
13