• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الشوط الأول… التعادل السلبي يحسم موقعة الهلال والترجي

هاي كورة – حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مباراة نادي الهلال ونادي الترجي التونسي بكأس العالم للأندية.

ويلتقى الهلال مع الترجي التونسي، يوم السبت ، على ملعب “جاسم بن حمد” في إطار ضمن مباريات الدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية 2019.

دخل الهلال اللقاء بتشكيل مكون من …عبد الله المعيوف، محمد البريك، علي آل بليهي، جانج سو، ياسر الشهراني، جوستاف كويلار، محمد كنو، أندريه كاريلو، سالم الدوسري، كارلوس إدواردو، عمر خريبين.

بينما لعب الترجي بتشكيل كالتالي….معز بن شريفية – سامح الدربالي – إلياس الشتي – محمد علي اليعقوبي – عبد القادر بدران – فوسيني كوليبالي – كوامي بونسو – عبد الرؤوف بن غيث – أنيس البدري – إبراهيم واتارا – حمدو الهوني.

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة في مستوى أقل من المتوسط، حيث تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في وسط الملعب دون تشكيلة أي خطورة على المرميين، جانج سو مدافع الهلال كان قد اعاد الكرة الي المعيوف في الدقيقة 12 ولكن الحارس اخطأ في اخراج الكرة خارج منطقة الجزاء مباشرة لتذهب الكرة الي انيس البدري الذي سددها خارج المرمي.

الدقيقة 22 شهدت هجمة منظمة من جانب الهلال وارسل سالم الدوسري إلى كارلوس إدواردو خلف دفاعات الترجي والذي انفرد بالمرمى وحاول تصويب كرة ولكن تألق معز بن شريفية حال دون ذلك وأنقذ مرماه من هدف محقق.

كارلوس إدواردو إستلم كرة خلف دفاعات فريق الترجي في الدقيقة 29 وإنفرد بالمرمى ثم تمت إعاقته وقام الحكم بإحتساب ركلة جزاء ولكن حكم الراية أنقذ فريق الترجي وإحتسب اللعبة تسلل.

بينما شهدت الدقيقة 45 اخطر فرص الشوط الأول من خطأ قاتل من سامح الدربالي فقام سالم الدوسري بإستخلاص الكرة ثم مرر كرة إلى كارلوس إدواردو القادم من الخلف والذي صوب كرة قوية أبعدها بن شريفية عن مرماه ثم أبعدها محمد علي اليعقوبي إلى ركنية من حهة اليمين.

لتنتهي الـ45 دقيقة الأولى بالتعادل السلبي.

ضرب نادي الهلال موعداً نارياً مع نادي الترجي التونسي في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية عقب تتويجه بدوري أبطال آسيا على حساب نادي أوراوا رد دايموندز الياباني.

وتستضيف قطر النسخة الجديدة من مونديال الأندية خلال الفترة بين 11 إلى 21 ديسمبر الجاري.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10