• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : لوشيسكو.. نتسلح بالثقة والقوة والعزيمة ونأمل أن نخرج بنتيجة جيدة

الصورة

هاي كورة – أكد الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على جاهزية الزعيم لمواجهة نادي أوراوا ريد دياموندز الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا.

ويستضيف الهلال، نظيره أوراوا ريد دياموندز، يوم السبت، على ستاد جامعة الملك سعود (محيط الرعب)، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال رازفان لوشيسكو في تصريحاته عن المباراة :”نحن سعداء كوننا في النهائي ونقوم بتشريف الهلال والسعودية، ستكون مباراة مهمة جداً غداً ونحن نتسلح بالثقة والقوة والعزيمة في هذه المباراة ونأمل أن نخرج بنتيجة جيدة”.

تابع :”نحن لا نخشى شيئاً ، نثق بقدراتنا وإمكانياتنا التي تسمح لنا بأن نكون أبطال للقارة ولا نشعر بالخوف، نحن هنا للإستمتاع وللإرادة القوية التي نشعر بها، إن كنا خائفين أو قلقين فلا يمكننا الحصول على شيء”.

أضاف :” “منذ أن أتيت والجميع يردد: آسيا..آسيا..آسيا، نحن نأخذ المباريات خطوة بخطوة ونحن متصدرين للدوري ومتواجدين في النهائي الآسيوي، ليس الوقت المناسب الآن للحديث عن نتائج سابقة كون الهدف الذي نسعى ورائه سيكون غداً”.

أردف :”نحن نعد أنفسنا لتحقيق هذا الهدف الأكبر ليس لنا فقط بل لكل الجمهور السعودي وإذا واجهنا منافسة قوية ونصل لهدف كبير نسعى له فمن الطبيعي أن ينخفض المخزون الذهني لدى اللاعبين”.

أتم :”الجميع جاهز في كل الجوانب ولدينا كل المقومات التي تسمح لنا بأن نكون الأبطال”.

يذكر ان لقاء العودة باليابان سيقام في 24 من الشهر الجاري.

الصورة

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9