• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الشباب… بيان النصر هزلي ومليء بالكذب والافتراء

هاي كورة – أصدرت إدارة نادي الشباب برئاسه خالد البلطان بيان إعلامي للرد على بيان النصر الذي صدر منذ عدة أيام، وأكد فيه تعرضه لظلم تحكيمي، خاصةًَ عدم حماية لاعبيه خلال مواجهة الفريقين بالجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاء نص بيان نادي الشباب كالتالي: “اطلعنا على البيان الهزلي الصادر من إدارة نادي النصر، والذي يتهم فيه لاعبي الشباب بالخشونة المتعمدة ضد لاعبيهم”.

وتابع: “لعلنا نسأل مصدري هذا البيان، هل كنتم تشاهدون مباراة أخرى؟ أو هل تعتقدون أن لا أحد شاهد المباراة سواكم؟ فما تحدثتم عنه لم يحدث في المباراة إطلاقًا، إذ لم يتم تغيير أي لاعب نصراوي بداعي الإصابة”.

وأضاف: “ما ذكرتموه أن اللاعب جوليانو تعرض للإصابة، وتوقف عن اللعب لمدة شهر بسببها، فهو كذب وافتراء، لأنه لعب المباراة التي تليها مباشرةً كلاعب أساسي، ولو تم تطبيق المعايير الواردة في بيان تصدير الأزمة، وتمت العودة لحكم الفيديو، لكان من العدل والمفترض طرد لاعبي فريقكم مرابط الغنام وحمد الله”.

وأردف: “وإننا إذ نشيد بالروح العالية والأخلاق الرفيعة لجميع لاعبي فريقنا، بالأخص الكابتن محمد سالم… نطالبهم جميعا بأن يلعبوا جميع المباريات بنفس هذه الروح والقوة والتنافس، وأن يلعبوا أي مباراة قادمة مع النصر بروح وقوة وشراسة أعلى، بموجب النظام والقانون”.

وختم الشباب بقوله: “نؤكد للأخوة في إدارة النصر أن البيانات لا تجلب البطولات، ولا تحصد الانتصارات، وعليهم إبعاد نادي الشباب عن أي أزمة تخصهم، وعدم إقحام النادي ومنسوبيه بمشاكلهم، وحلها بعيدا عنا”.

الصورة

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
51