• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : رينارد الأخضر لديه مواهب شابة وواعدة وأرفض التعليق على أزمة حمدالله

هاي كورة – أكد الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم على أنه الأخضر يمتلك عدد كبير من اللاعبين الشباب المتميزين اصحاب المواهب الكبيرة.

وحسم التعادل الايجابي مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام نظيره اليمني بنتيجة 2/2 في المباراة التي أقيمت على ملعب أستاد البحرين الوطني بالعاصمة المنامة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وقال رينارد في تصريحاته :” لا تركزون على الجانب السلبي .. هناك لاعبين شبان في بداية العشرينات .. لا نستطيع تغيير اللاعبين الكبار فجأة “.

تابع :” هناك 5 حراس سعوديين فقط يشاركون مع انديتهم .. وهناك الحارس اليامي صغير في العمر وطلبت من مدرب المنتخب تحت ٢٣ عام أن يشركه اساسيا ليكون جاهزا للمنتخب الأول”.

أضاف :” لدينا مهاجمون شبان ولديهم مهارات هائلة ويجب أن اعطيهم فرصة ..راضي عن اداء مساعدي محمد امين .. وانا سعيد جداً بوجوده .. وأتمنى أن نحقق النجاح سوياً”.

واصل :” أنا لا أدخن .. وأمنع التدخين داخل المعسكر .. لكن في نفس الوقت لا استطيع مراقبة اللاعبين طيلة ٢٤ ساعة”.

أتم :” أعتذر ولن أتحدث عن قصة عبدالرزاق حمدلله مع المنتخب المغربي ..طلبت نصائح من اللاعبين المغربيين .. عن كرة القدم السعودية وعن طريقة المعيشة هنا “.

الاخضر السعودي يخوض التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ويحل المنتخب الوطني في المجموعة الرابعة برفقة منتخبات أوزبكستان، سنغافورة، فلسطين، واليمن.

رينار كان قد انتهى مشواره مع منتخب المغرب عقب خروج اسود الأطلس من دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية أمام منتخب بنين.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
52