• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رازفان لوسيسكو : لم تكن أفضل مبارياتنا لكن نجحنا في الفوز

هاي كورة – قال الروماني رازفان لوسيسكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أنه فريقه لم يقدم أفضل إداء في مباراة الاتحاد بدوري أبطال آسيا.

وسحق نادي الهلال نادي الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء يوم الثلاثاء على ملعب جامعة الملك سعود الرياضية في إياب دور الـ 8 بدوري أبطال آسيا.

وقال لوسيسكو في تصريحاته عقب المباراة :”منذ أن أتيت للرياض مع الهلال في هذا الوقت القصير، وأنا أدرك تماماً مدى وحجم التطلعات لهؤلاء الجماهير، نحن تأهلنا لنصف النهائي وسيأتي وقت هذه المباراة وسنفكر بها”.

تابع :” “نحن اليوم لم نكن في الصورة الأمثل لفريقنا، سنعمل بشكلٍ مستمر بُغية التطور والتحسن وحينما تتحدث عن سوء تنظيم للفريق، فهذا يعني أن الفريق غير قادر على خلق الفرص وهذا أمر غير صحيح، نحن نصل ونخلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل”.

أكمل :”نحن متصدرين للدوري وبفارق الأهداف يجب أن تلاحظوا بفارق الأهداف، وهذا يعني أن الفريق يسجل العديد من الأهداف ومباراة السبت القادم ضد الاتحاد ستكون مختلفة تماماً وفي بطولة أخرى”.

يذكر أن لقاء الذهاب كان قد انتهى بتعادل الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة بالتعادل السلبي ؛ ليتأهل الهلال لمواجهة نادي السد القطري في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
51