• FaceBook
  • Twitter
  • rss




#هاي_كلاسيكو :الهلال يضرب الاتحاد بثلاثية ويتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال

الصورة

هاي كورة – سحق نادي الهلال نادي الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء يوم الثلاثاء على ملعب جامعة الملك سعود الرياضية في إياب دور الـ 8 بدوري أبطال آسيا.

دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من …حراسة المرمى: عبدالله المعيوف – خط الدفاع: محمد البريك – جانج هيون سو – علي ال بليهي – ياسر الشهراني – خط الوسط: سلمان الفرج – محمد كنو – خط الهجوم: سالم الدوسري – جيوفينكو – بافيتيمبي جوميز – كاريلو.

بينما دخل الاتحاد المباراة بتشكيل مكون من …حراسة المرمى : فواز القرني – خط الدفاع : سعود عبد الحميد – زياد الصحفي – عبد المحسن فلاتة – حمدان الشمراني – خط الوسط : عبد الله المالكي – ايمليانو فيكيو – خالد السميري – خط الهجوم : رومارينيو – خيمينيز – فيلانوفيا.

جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين وتقدم الاتحاد أولاً بهدف زياد الصحفي في الدقيقة 11 وتعادل للهلال اندري كاريلو في الدقيقة 44.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً…لينتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين 1/1.

الشوط الثاني غير الهلال من اسلوب لعبه وحاول الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية ونجح سالم الدوسري في تسجيل هدف الهلال الثاني في الدقيقة 48 وعزز سیباستیان جيوفينكو بتسجيله الهدف الثالث للزعيم في الدقيقة 79.

يذكر أن لقاء الذهاب كان قد انتهى بتعادل الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة بالتعادل السلبي ؛ ليتأهل الهلال لمواجهة نادي السد القطري في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
49