• FaceBook
  • Twitter
  • rss




#هاي_كلاسيكو : الشوط الأول..الهلال والاتحاد يتعادلان إيجابيا

الصورة

هاي كورة – حسم التعادل الإيجابي الشوط الأول من كلاسيكو الهلال والاتحاد المقامة حالياً على ملعب جامعة الملك سعود الرياضية في إياب دور الـ 8 بدوري أبطال آسيا.

دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من …حراسة المرمى: عبدالله المعيوف – خط الدفاع: محمد البريك – جانج هيون سو – علي ال بليهي – ياسر الشهراني – خط الوسط: سلمان الفرج – محمد كنو – خط الهجوم: سالم الدوسري – جيوفينكو – بافيتيمبي جوميز – كاريلو.

بينما دخل الاتحاد المباراة بتشكيل مكون من …حراسة المرمى : فواز القرني – خط الدفاع : سعود عبد الحميد – زياد الصحفي – عبد المحسن فلاتة – حمدان الشمراني – خط الوسط : عبد الله المالكي – ايمليانو فيكيو – خالد السميري – خط الهجوم : رومارينيو – خيمينيز – فيلانوفيا.

جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين وتقدم الاتحاد أولاً بهدف زياد الصحفي في الدقيقة 11 وتعادل للهلال اندري كاريلو في الدقيقة 44.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً…لينتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين 1/1.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8