• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فهد بن نافل يوجه رسالة لجماهير الهلال

هاي كورة – استعرض فهد بن نافل رئيس نادي الهلال لجماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي النجاح في تلبية متطلبات الفريق وفق ما يراه الجهاز الفني من خلال استقطابات جديدة.

الهلال إبرم 3 صفقات لتعزيز صفوف الفريق كان اولها المدفاع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو لمدة 3 مواسم ثم البيروفي أندريه كاريلو لمدة 4 سنوات والكولومبي جوستافو كويلار لمدة 4 سنوات.

بالاضافة الي عودة السوري عمر خربين بعد انتهاء اعارته الي نادي بيراميدز المصري.

وكتب فهد بن نافل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر :” السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. مع نهاية فترة الانتقالات الصيفية، نكون كمجلس إدارة النادي أمضينا أكثر من شهرين، سعينا خلالها نحو العمل بالتزامن على جميع الملفات الفنية والإدارية والاستثمارية، وكل غاياتنا تنصب نحو إرضاء جماهيرنا الغالية”.

تابع :” في ملف كرة القدم، نجحنا بالتنسيق مع الجهازين الفني والإداري في تلبية متطلبات الفريق وفق ما يراه الجهاز الفني من خلال استقطابات جديدة، أو تجديد عقود لاعبين، إضافة إلى تعزيز إمكانات العيادة الطبية باستقطاب طاقم طبي جديد وفي الملف الاستثماري، نعتز بشراكاتنا مع أعمار والمملكة القابضة ومستشفى المملكة ومدارس المملكة وفلاي إن وجاهز والتعاونية للتأمين وتيم ونتطلع في الفترة المقبلة إلى مرحلة جديدة من خلال تعزيز الجانب الاستثماري وتفعيله بصورة أكبر”.

أكمل :” إداريًا، نمضي بخطوات متسارعة نحو إعادة الهيكلة الإدارية وتطبيق نظام حوكمة فعّال بما يحقق الاستقرار المالي والإداري، إلى جانب تحديث وتطوير البُنى التحتية لمرافق النادي وعلى صعيد الألعاب المختلفة، تم استحداث إدارة متخصصة للألعاب المختلفة تهدف إلى تعزيز إمكانات كافة الألعاب الموجودة في النادي، وندرس زيادة الألعاب بشكل متدرج يؤسس فرقًا منافسة على جميع الألقاب”.

أردف :” جماهيريًا.. سعداء بالتفاعل الكبير مع القوة الزرقاء التي تم إنشاء إدارة مختصة بشؤونها حتى حققت نجاحًا كبيرًا ومؤثرًا وأصبح لاعبو الفريق يشعرون بتأثيرها بشكل أكثر مما مضى؛ بتحفيزهم وتأثيرهم على المنافسين.. وبإذن الله “يدًا بيد” سنكون أقوى.. والقادم أفضل”.

أتم :” ختامًا، أبارك لكم الفوز على نادي الرائد، وأهنئ اخواني لاعبي الفريق والجهازين الفني والإداري على أداءهم، وبإذن الله ثم بدعم جماهيرنا الغالية تستمر الانتصارات في كافة المنافسات وجميع الألعاب”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
51