• FaceBook
  • Twitter
  • rss




#هاي_كلاسيكو : الهلال والاتحاد يكتفيان بالتعادل السلبي بدوري الأبطال

هاي كورة – حسم التعادل السلبي مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أمام نظيره بنادي الهلال في المباراة التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) في ذهاب دور ال8 بدوري أبطال آسيا.

دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من ..حراسة المرمي :عبدالله المعيوف – خط الدفاع : ياسر الشهراني – جانج – عبدالله الحافظ – على البليهي – خط الوسط : كنو – سلمان الفرج – سالم الدوسري – خط الهجوم : كاريلو – جوميز – جيوفينكو.

بينما لعب الاتحاد اللقاء بتشكيل مكون من .. حراسة المرمى: فواز القرني. خط الدفاع: حمدان الشمراني – زياد الصحفي – عبدالمحسن فلاته – سعود عبدالحميد. خط الوسط: إيميليانو فيشيو – عبدالإله المالكي – خالد السميري. خط الهجوم: لويس خيمينيز – رومارينيو – كارلوس فيلانويفا.

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة في مستوى أقل من المتوسط، حيث تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في وسط الملعب دون تشكيلة أي خطورة على المرميين، لتنتهي الـ45 دقيقة الأولى بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني شهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في الرياض يوم 17 سبتمبر المقبل.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
51