• FaceBook
  • Twitter
  • rss




#هاي_كلاسيكو : الأهلي الجريح يفوز على الهلال ويودع دوري أبطال آسيا

هاي كورة – فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي نادي الهلال 1/0 في المباراة التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء علي ستاد جامعة الملك سعود بالرياض في إياب دور ال16 بدوري أبطال آسيا.

دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من ..حراسة المرمي : عبدالله المعيوف خط الدفاع : ياسر الشهراني – جانغ هيون سو – علي ال بليهي – عبدالله الحافظ خط الوسط : محمد كنو – سلمان الفرج – سالم الدوسري. خط الهجوم : أندري كاريلو – سيباستيان جيوفينكو – بافيتيمبي غوميز.

بينما لعب الأهلي بكلا من…حراسة المرمي : محمد العويس خط الدفاع : عبدالله حسون – محمد خبراني – محمد ال فتيل – حسين عبدالغني. خط الوسط : – دي سوزا – علي الاسمري – سلمان المؤشر – عبدالفتاح عسيري خط الهجوم : – دانييل الكسيتش- دجانيني.

جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين لاسيما ونجح الاهلي في تسجيل هدف التقدم عن طريق عبدالفتاح عسيري في الدقيقة 42.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخرا.

لينتهي الشوط الأول بتقدم الاهلي بهدف نظيف علي نادي الهلال.

الشوط الثاني لم تشهد المباراة مستوى فنيا جيدا وغلب عليها طابع الحذر من الجانبين ليتأهل الهلال بمجموع المباراتين 4/3 ليواجه الاتحاد السعودي ضمن منافسات ربع نهائي دوري الأبطال.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
49