• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رازفان لوشيسكو : التأهل لم يحسم وسنلعب بحذر

هاي كورة – أكد الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال علي صعوبة مواجهة النادي الأهلي في دوري ابطال اسيا بالرغم من تحقيق الفوز بالرباعية في لقاء الذهاب.

الهلال يلتقى مع الأهلي مساء يوم الثلاثاء على ملعب جامعة الملك سعود المقبل في إطار منافسات إياب دور الستة عشر بدوري أبطال آسيا.

وقال رازفان لوشيسكو في تصريحاته عن المباراة :”سندخل مباراة الغد كما لو أن لقاء الذهاب انتهى تعادل سلبي وسنحافظ على تركيزنا بشكل كبير وسيكون غداً شوط ثاني مهم وسنعاملها بكل حذر”.

تابع :”خصمنا يملك لاعبين على مستوى عالي، والخسارة الثقيلة في لقاء الذهاب للأهلي سيجعلهم يحاولون الانتقام في لقاء الغد ولكننا نمتلك الإمكانيات ولدينا الرغبة بأن نؤمن الأمور بأيدينا دون الرضوخ لنتيجة لقاء الذهاب”.

أكمل :” “المباريات تُحسم نتائجها عن طريق عمل المجموعة، فلذلك لا أحب التطرق إلى لاعب بعينه وأن يتم إلقاء اللوم عليه في أي خطأ وو لقاء الذهاب لم يُحسم شيء بعد، علينا اللعب بكل قوة وتركيز”.

أتم :”بلا شك نحن نستطيع أن نقدم أفضل بكثير مما تم تقديمه في جدة والفريق البطل والقوي هو من يعرف أن يُسيّر مجريات المباراة في كل أوقاتها”.


جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
52