• FaceBook
  • Twitter
  • rss




حمدان الرويلي : فوز التعاون بكأس الملك لم يكن ضربة حظ

هاي كورة – أكد حمدان الرويلي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون على أن فوز فريقه ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لم يكن ضربة حظ.

التعاون كان قد قدم موسم أكثر من رائع وخطف بطاقة التأهل الأسيوي عقب وصوله الي المركز الثالث في الدوري ؛ وتتويجه بلقب كاس خادم الحرمين الشريفين لأول مرة في تاريخه.

وقال الرويلي في تصريحاته :” سعيد بالتتويج للمرة الأولى بكأس الملك كانت فرحة لا توصف لجميع اللاعبين ومشجعين النادي، خاصة وأن البطولة تحمل اسمًا غاليًا علينا، التعاون استحق هذه البطولة عن جدارة واستحقاق”.

تابع :” فوز التعاون ببطولة كأس الملك لم يكن ضربة حظ، منذ بداية تحضيرات الموسم الحالي وكنا نريد تحقيق بطولة في هذا الموسم، والفريق برهن على هذا الأمر جيدًا بتحقيق اللقب”.

أكمل :”منذ المباراة الأولى أمام العدالة في كأس الملك، شعرنا أننا سنكون بطلاً للكأس هذا الموسم، كل مرحلة كنا نتخطاها من الأدوار الإقصائية كانت تعني أن الحلم أقترب، خصوصا أننا لعبنا مواجهات قوية”.

أتم :” سبب فوزنا على الاتحاد، هو أحترامنا له، هدفنا كان الذهب وأردنا الاحتفال مع الجماهير بهذه البطولة الغالية وهذا ما تحقق، نحن نمتلك منظومة رائعة للغاية”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
49