• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الشوط الأول : النجم يتقدم على الهلال بهدف نظيف في نهائي كأس زايد

هاي كورة – نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي في التقدم على نادي الهلال بهدف نظيف في الشوط الأول من المباراة المقامة حالياً على ستاد هزاع بن زايد في نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من …عبد الله المعيوف – محمد البريك – علي البليهي – بوتيا – ياسر الشهراني – محمد كنو – عبد الملك الخيبري – أحمد أشرف – سالم الدوسري – غوميز – إدواردو.

بينما لبع النجم بتشكيل مكون من … وليد كريدان – زياد بوغطاس – صدام بن عزيزة – عمر كوناطي – كريم العواضي- محمد أمين بن عمر- بن وناس- ماهر الحناشي – ايهاب المساكني – ياسين الشيخاوي – كريم عريبي.

جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين لاسيما الهلال الذي كان اكثر ضغطا وهجوما ، بينما اعتمد النجم على الهجمات المرتدة والتي شكلت خطورة بالغة على مرمى ونجح الفريق التونسي في تسجيل هدف التقدم عن طريق كريم عريبي في الدقيقة 30 من ضربة رأس رائعه.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

لينتهي الشوط الأول بتقدم النجم على الهلال بهدف نظيف.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10