• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو.. #هاي_كلاسيكو :الهلال يهزم الأهلي ويبقي على آماله فى المنافسة على لقب الدورى

هاي كورة – نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في التفوق على النادي الأهلي بهدف نظيف في المباراة التى أقيمت مساء يوم الجمعه على ستاد الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من ..حراسة المرمى: عبد الله المعيوف – خط الدفاع: محمد البريك، بوتيا، علي البليهي، ياسر الشهراني – خط الوسط: محمد كنو، ميلوش ديجينيك، كارلوس إدواردو، سالم الدوسري، أندري كاريلو – خط الهجوم: جوميز.

ودخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من ..حراسة المرمى: محمد العويس – خط الدفاع: عبد الله حسون، سانتوس، محمد آل فتيل، حسين عبد الغني – خط الوسط: بايزا، يوسف الحربي، عبد الفتاح عسيري، نيكولاي ستانشيو – خط الهجوم: سلمان المؤشر، عمر السومة

جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور وحصل يوسف الحربي لاعب الأهلي على البطاقة الحمراء في الدقيقة 38.

وقبل نهاية ال45 دقيقة الأولي سجل بوتيا هدف الهلال الأول في الدقيقة 43.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً .

لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال على الأهلي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني شهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

الهلال رفع رصيده للنقطة 63، ليصعد لصدارة الدوري موقتاً، فيما توقف رصيد الأهلي عند النقطة 46 بالمركز الخامس.

هدف اللقاء


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9