• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو.. #هاي_ديربي : النصر يصعق الهلال في الوقت القاتل ويخطف صدارة الدوري

هاي كورة – سحق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره بنادي الهلال بنتيجة 3/2 في المباراة التي اقيمت مساء يوم الجمعه على ستاد الملك فهد الدولي ضمن منافسات الجولة 25 بدوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من …حراسة المرمي : على الحبسي – خط الدفاع : محمد البريك – البرتو بوتيا – على ال بليهي – ياسر الشهراني – خط الوسط : ميلوش ديجينك – محمد كنو – كارلوس إدواردو – خط الهجوم : سيباستيان جيوفينكو – سالم الدوسري – بافيتمبي غوميز.

بينما لهب النصر بكلا من ..حراسة المرمى: وليد عبد الله – خط الدفاع: الغنام، مايكون، برونو، العبيد – خط الوسط: بيتروس، الخيبري، نور الدين أمرابط، جوليانو – خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله، أحمد موسى.

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة في مستوى أقل من المتوسط، حيث تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في وسط الملعب دون تشكيلة أي خطورة على المرميين، لتنتهي الـ45 دقيقة الأولى بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين

وتقدم النصر بالهدف الأول عن طريق عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 46 ولكن الهلال تعادل بهدف على ال بليهي في الدقيقة 53 قبل أن يعود النصر الي التقدم مرة أخري بهدف برونو أوفيني في الدقيقة 77 ولكن الهلالل تعادل بهدف عالمي من سالم الدوسري في الدقيقة 79 ولكن النصر عاد للتقدم في الوقت القاتل بهدف برونو أوفيني في د97.

الهلال كان قد أكمل المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد محمد كنو في الدقيقة 67.

وبهذه النتيجة خطف النصر صدارة الدوري برصيد 58 نقطة وتوقف الهلال عند 57 نقطة في المركز الثاني.

هدف النصر الاولالثانيالثالث

هدف الهلال الأولالثاني


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
49