• FaceBook
  • Twitter
  • rss




سييرا : حققنا فوزًا مهمًا أمام الفيحاء ولكن مازلنا في مناطق الخطر

هاي كورة – يرى التشيلي لويس سييرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد أن فريقه مازال في مرحلة الخطر في بطولة الدوري السعودي.

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد صحوته وهزم نادي الفحياء بهدفين مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعه على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) في الجولة 23 بدوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين. 

وقال سييرا في تصريحاته عقب اللقاء :” سعيد جدًا بالفوز كنت أعرف طريقة لعب الفيحاء جيدًا وأشكر اللاعبين على المستوى الذي قدموه كذلك أشكرهم على تطبيقهم جميع ما أطلبه منهم داخل أرضية الملعب “.

تابع :” اللاعبين لهم كامل الفضل في الانتصارات علينا فقط إقناعهم بتكتيكِ الخاص واذا عملوا م اطلبه سننتصر دومًا وما زلنا في منطقة الخطر وسنخرج منها بالفترة المقبلة” .

أضاف :” عندما تواصلت معي إدارة الاتحاد للعودة مجددًا للنادي لم اتردد أبدًا أنا أحب هذا النادي الكبير والعمل فيه يحسب لكل مدرب وفور وصولِ للفريق منحت الثقة الكاملة في اللاعبين وها أنا أرى النتائج داخل أرضية الملعب” .

أتم :” أنا بحاجة لجميع اللاعبين في هذه الفترة الحرجة ، وناصر الشمراني سيكون جزء رئيسي من الفريق حال جاهزيته الكاملة وجمهور الاتحاد سلاحي الأول في كل لقاء”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8