• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو.. #هاي_كلاسيكو : الهلال يزيد من أوجاع الاتحاد ويهزمه بثنائية مثيرة

هاي كورة – نجح نادي الهلال في حسم الكلاسيكو بالفوز على نادي الاتحاد 2/0 في المباراة التي أقيمتمساء يوم الخميس على ملعب الجوهرة المشعة،ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من ..حراسة المرمى: عبد الله المعيوف – خط الدفاع: محمد البريك، ألبرتو بوتيا، ميلوش، علي البلهي، ياسر الشهراني – خط الوسط: محمد كنو، محمد الشلهوب، أندري كاريلو، سالم الدوسري – خط الهجوم: جوميز.

بينما دخل الاتحاد المباراة بكلا من…حراسة المرمى: القرني – خط الدفاع: سعود، الصحفي، داكوستا، منصور – خط الوسط: الأحمدي، باجندوح، البيشي، رودريجيز – خط الهجوم: فهد المولد، بريجوفيتش.

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة في مستوى أقل من المتوسط، حيث تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في وسط الملعب دون تشكيلة أي خطورة على المرميين، لتنتهي الـ45 دقيقة الأولى بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ونجح الهلال في تسجيل الهدف الأول عن طريق غوميز في الدقيقة 67 قبل أن يعزز سالم الدوسري بالهدف الثاني للزعيم في الدقيقة 80 .

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال الي 52 نقطة ليعزز صدارته للدوري.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8