• FaceBook
  • Twitter
  • rss




خالد الغامدي يكشف حقيقة طُرده من النصر وأحتجاز سيارته !!

هاي كورة – كشف خالد الغامدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عن تفاصيل أزمته الأخيرة في النادي ؛ مشيراً الي أنه تم طرده من النادي بالقوة الجبرية، واحتجاز سيارته خلال تمرين الفريق.

وقال الغامدي في تصريحاته خلال برنامج في المرمي :” خدمت النصر 8 سنوات ولن اسمح ان يستغل ما يحدث معي للاسقاط على بيئة النصر ولكن خلال تمرين الاربعاء .. عندكا اردت الدخول الى ملعب النادي صدني محسن الحارثي .. وقال لي تفضل برا وانت ممنوع من التمرين”.

تابع :” ارتفعت الاصوات بيني وبينهم .. وتدخل اللاعبين وعدت الى غرفة الملابس .. وعندما كنت جالس دخل علي رجال الامن الصناعي وقالوا لي تفضل اطلع برا من النادي لدينا توجيهات من احمد البريكي بإخراجك من النادي وقبل الحادثة بيوم اجتمعت مع احمد البريكي وقال لي نريد اعارتك الى فريق اخر .. ونحن مكتفين وقلت له انت مدير تنفيذي ولست مدير فني حتى تقرر .. ورد انا رؤيتي ان تذهب اعارة وهذا افضل لك”.

أكمل :” قلت للبريكي سننتظر تقرير المدرب الجديد .. رد علي لن تدخل التمرين غداً .. رديت عليه اذا لا ترغبون فيني أريد مخالصة مالية قال البريكي تنازل عن مليون ريال من مستحقاتك ونمنحك المخالصة واعتقد ان احمد البريكي يريد اهانتي واستفزازي ولا أعلم السبب”.

أردف :” قلت لمحسن الحارثي هل منعني المدرب .. رد علي وقال لدي تعليمات بمنعك .. مر بجانبنا احمد البريكي وقال ألم اقل لك لا تحضر الى النادي وحاولت ان اتحدث مع رئيس النادي .. وطلبت من محسن الحارثي ولكن منعني .. وأنا متأكد أنهم أوصلوا له معلومات خاطئة”.

أكمل :” وصلتني رسالة نصية من شخص اسمه عبدالله لا اعرفه يقول لي تمرينك غداً الساعة 7 صباحا وجماهير النصر لا ترضى الاساءة على لاعب خدم النصر .. هذه أول مشكلة تحدث لي منذ 8 اعوام”.

أتم :” اتصل بي اللاعبين وطلبت منهم أن يركزوا مع الفريق ومشكلتي اعتقد أنها شخصية واتمنى أن لا تؤثر على الفريق وأعتذر من جماهير النصر على ظهوري الاعلامي .. لكن هذه الوسيلة الوحيدة التي وجدتها امامي”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
51