• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الشوط الأول : قطر تتفوق على السعودية بهدف نظيف

هاي كورة – نجح االمنتخب القطري الأول لكرة القدم في التقدم على نظيره السعودي بهدف نظيف في الشوط الأول من المباراة المقامة حالياً على ستاد مدينة زايد الرياضية في الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس أسيا 2019.

دخل الاخضر المباراة بتشكيل مكون من …حراسة المرمي : محمد العويس – الدفاع :محمد البريك – محمد ال فتيل – على البليهي – حمدان الشمراني – الوسط : عبدالله عطيف – حسين المقهوي – يحيى الشهري – عبدالرحمن غريب – الهجوم : هتان باهبري – فهد المولد.

بينما دخل منتخب قطر المباراة بتشكيل مكون من ..حراسة المرمي : سعيد الشيب – الدفاع : بيدرو، بسام الزاوي، عبد الكريم حسن، عاصم عمر – الوسط : طارق سلمان، عبد العزيز حاتم، عبد العزيز الهيدوس، بوعلام خوخي – الهجوم : أكرم عفيف، المعز علي.

جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمورو أهدر حسن الهيدوس ركلة جزاء لمنتخب قطر في الدقيقة 40 ؛قبل أن ينجح المعز علي في تسجيل هدف التقدم للمنتخب القطري في الدقيقة 45.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً ؛ لينتيه الشوط الأول بتقدم قطر على السعودية بهدف دون رد.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
49