• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : #هاي_⁧آسيا..السعودية تسحق كوريا الشمالية برباعية نظيفة

هاي كورة – سحق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم نظيره الكوري الشمالي برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات بطولة كأس اسيا 2019.

الاخضر واجه كوريا الشمالية مساء يوم الثلاثاء على استاد مكتوم بن راشد في الجولة الأولي من مباريات المجموعة الخامسة بكأس اسيا .

دخل المنتخب الوطني المباراة بتشكيل مكون من ..حراسة المرمي : محمد العويس – الدفاع :محمد البريك – محمد ال فتيل – على البليهي – ياسر الشهراني – الوسط : عبدالله عطيف – حسين المقهوي – عبدالعزيز البيشي – سالم الدوسري – الهجوم : هتان باهبري – فهد المولد.

نجح المنتخب السعودي في فرض سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وضغطه المستمر في منطقة دفاعات كوريا وتقدم هتان باهبري بالهدف الاول للاخضر في الدقيقة 29 وعزز محمد ال فتيل بالهدف الثاني في الدقيقة 37.

وتلقى المنتخب الكوري ضربة موجعة في الدقيقة 43، عندما أشهر الحكم البطاقة الجمراء لهان كوانج سونج ، لحصوله البطاقة الصفراء الثانية ، ليكمل المباراة بعشرة لاعبين.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

لينتهي الشوط الأول بتقدم الاخضر السعودي على المنتخب الكوري الشمالية 2/0.

وفي الشوط الثاني واصل المنتخب السعودي سيطرته على الكرة و سجل سالم الدوسري الهدف الثالث في الدقيقة 70 و اضاف فهد المولد الهدف الرابع بالدقيقة 87.

وشهدت المباراة في اللحظات الاخيرة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

لينتهي اللقاء بفوز المنتخب السعودي على كوريا الشمالية 4/0 ليحصد أول 3 نقاط له في مشواره بالبطولة.

وتصدرت السعودية ترتيب المجموعة بانتظار مواجهة قطر ولبنان يوم الأربعاء.

هدف السعودية الأول / الثاني / الثالث / الرابع


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9