• FaceBook
  • Twitter
  • rss




أسامة هوساوي يوضح حقيقة رحيله عن الوحدة

هاي كورة – وجه أسامه هوساوي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة رسالة الي جماهير الفريق لتوضيح حقيقة رحيله عن النادي في فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

وقال هوساوي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :”السلام عليكم أتمنى من الجماهير الوحداوية عدم تصديق الإشاعات للأسف مازلنا في الوحدة في دوامة التشكيك في الذمم وسوء الظن الكثير من الأندية صعدت الممتاز بعدنا وأستقرت ونافست لسنوات طويلة وفريقنا طالع نازل والسبب المهاترات والتسريبات التي تضر بمصلحة الفريق”.

وأضاف “من بداية الموسم اتفقت مع الكابتن حاتم وأتكلمت مع المدرب فابيو وكل الجهاز الإداري وزملائي اللاعبين يعرفوا انه الشتوية راح أوقف عندي اسبابي الخاصة ومنها اصابة في الركبة راح تعيقني كثير على الاستمرار وان أخذ الإذن من معالي المستشار تركي الشيخ لانه هو السبب الرئيسي في رجوعي للوحدة”.

وتابع :”بالنسبة لموضوع انتقالي للإتحاد الإتحاد فريق كبير وعريق ولكن الكل يعرف انا لاعب (محترف) والنظام لايسمح بالتفاوض مع اللاعب قبل دخوله آخر ستة شهور بدون إذن ناديه لأنه في ضرر على اللاعب والنادي و
بالنسبة لموضوع الغياب الأسبوع الأول كان اختبارات ونفس يوم مباراتنا مع الاتفاق كان عندي اختبار أجلته وذهبت للمباراة وهذا الأسبوع عندي ظرف عائلي وضروري اكون متواجداجتمعت مع الكابتن ميدو وايضا اتكلمت مع الكابتن حاتم واتفهمو الموضوع وكل الي حصل بتنسيق مع الادارة “.

أتم :” لاأنسى أبدا بداياتي في نادي الوحدة ودعم الجماهير الوحداوية للاعبين بوقفة صادقة وبتعاون من الجميع نتمنى أن تعود الوحدة لتقديم المستويات والنتائج الممتازة”.

يذكر أن الوحدة يحتل المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
49