• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : #هاي_كلاسيكو…النصر يعمق جراح الاتحاد بثنائية ويواصل مطاردة الهلال

هاي كورة – واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مطاردته لنادي الهلال في صراع صدارة الدوري وخطف فوز صعب أمام نادي الاتحاد بنتيجة 2/1 في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعه على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية – جدة في الجولة 14 من دوري كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين لاسيما لانصر الذي كان أكثر خطورة على المرمي ونجح المغربي عبد الرزاق حمد الله في تسجيل هدف العالمي في الدقيقة 22 من ركلة جزاء.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر على الاتحاد بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني شهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين ونجح الاتحاد في تسجيل هدف التعادل بواسطة فهد المولد في الدقيقة 50 قبل أن يعود النصر للتقدم مرة اخري بالهدف الثاني عن طريق عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 82 من ركلة جزاء.

وأخفق الفريقان في هز الشباك على مدار الدقائق الاخيرة من المباراة بعدما تبارى لاعبوهما في إهدار الفرص التي سنحت لهم ؛ لينتيه اللقاء بفوز النصر على الاتحاد بهدفين لهدف.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر الي 32 نقطة في المركز الثاني وتوقف رصيد الاتحاد عند 6 نقاط في المركز 15.

هدف النصر الأول / الثاني

هدف الاتحاد


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
49