• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو :#هاي_كلاسيكو…الهلال يسحق الأهلي برباعية مثيرة ويعزز صدارته للدوري

هاي كورة – خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فوز ثمين على نظيره بالنادي الاهلي بنتيجة 4/3 في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعه على ستاد جامعة الملك سعود في الجولة 14 من دوري كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

دخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من ..حراسة المرمي : محمد العويس – الدفاع : سعيد المولد – باولو دياز – محمد ال فتيل – محمد عبدالشافي – الوسط : جوزيف دي سوزا – حسين المقهوي – نوح الموسي – عبدالله السعيد – خوسيه خورادو – الهجوم : عمر السومة.

بينما لعب الهلال المباراة بتشكيل مكون من .. حراسة المرمي : على الحبسي – الدفاع : محمد البريك – البرتو بوتيا – على ال بليهي – ياسر الشهراني – الوسط : محمد كنو – عبدالله عطيف – كارلوس ادواردو – سالم الدوسري – الهجوم : كاريلو – جوميز.

جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور وتقدم الأهلي أولاً بهدف مبكر عن طريق عمر السومة في الدقيقة 7 وتعادل للهلال الفرنسي جوميز من ركلة جزاء في اللحظات الاخيرة من الشوط عند الدقيقة 45+2 .

لتنتهى الـ45 دقيقة الأولي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1/1.

وفي الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين ونجح الهلال في تسجيل الهدف الثاني عن طريق ياسر الشهراني بالدقيقة 47 قبل أن يسجل كارلوس إدواردو الهدف الثالث في الدقيقة 67 من ركلة جزاء ومع الدقيقة 77 سجل أندري كاريلو الهدف الرابع للزعيم.

وفي الدقائق الاخيرة غير الأهلي من اسلوب لعبه وحاول الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية بحثا عن هدف ثاني وتمكن السوري عمر السومة من تسجيل هدفين في الدقيقة 81 و85.

وبهذه النتيجة حافظ الهلال على صدارة الدوري برصيد 35 نقطة بينما توقف رصيد الأهلي عند 24 نقطة بالمركز الخامس.

أهداف المباراة


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
49