• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الفواز : رصة ثمينة أن تواكب قرعة أغلي الكؤوس دخول كأس آسيا 2019


هاي كورة – رفع قصي الفواز رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين بمناسبة ذكرى البيعة الرابعة وذلك في بداية مراسم قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المقرر أن يتم سحب القرعة يوم الثلاثاء في السابعة مساءً في فندق ماريوت الرياض بحضور ممثلي الأندية المشاركة.

بمشاركة 64 فريقاً يمثلون أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ودوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى للمحترفين، ودوري الدرجة الثانية، بالإضافة إلى المتأهلين من تصفيات دوري الدرجة الثالثة.

ونقل الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم على موقع التواصل الإجتماعي تويتر :” إننا اليوم نجدد ما أكدنا عليه في يومنا الأول أن استراتيجيتنا تنطلق من رؤية المملكة، وأن نبراسنا في العمل هي مقولة سيدي ولي العهد الخالدة “نحن لا نعمل إلا مع الحالمين”، و نحن بإذن الله حالمون بأن نسير بقطار الكرة السعودية في السكة التي تليق بنا”.

تابع :” إننا نتطلع ونحن ندشن قرعة اغلي الكؤوس أن تواكب هذه النسخة الحراك القوي الذي تشهده الكرة السعودية بفضل دعم سمو سيدي ولي العهد، واهتمام معالي رئيس مجلس إدارة ، ولتكون في مستوى الاسم الغالي الذي تحمله”.

أكمل :”رصة ثمينة أن تواكب قرعة أغلي الكؤوس دخول كأس آسيا 2019 مرحلة العد التنازلي لمشاركة منتخبنا الوطني، حيث يشرفنا في هذا الحفل صانعو الإنجاز الأول نجوم آسيا 84 لنستلهم من وجودهم روح العزيمة والإصرار للظهور بالصورة التي نأملها جميعاً”.

أتم :” اسأل الله أن يوفق الجميع في تقديم المستويات المأمولة طوال أدوار المسابقة، وأن يحقق اللقب الغالي من يستحقه بالجهد والمستوى والعطاء المميز”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8