• FaceBook
  • Twitter
  • rss




#هاي_ديربي..الهلال يتقدم على النصر بثنائية نظيفة

 

هاي كورة- نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في التقدم على نظيره بنادي النصر بهدفين مقابل لاشئ في الشوط الأول من المباراة المقامة حالياً على ستاد جامعة الملك سعود بالجولة 12 من دوري كأس الامير محمد بن سلمان.

 

دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من …حراسة المرمى: علي الحبسي – الدفاع: ياسر الشهراني – علي البليهي – ألبيرتو بوتيا – محمد البريك – الوسط: سلمان الفرج – محمد كنو – أندريا كارييو – الهجوم: سالم الدوسري – جوميز – كارلوس إدواردو.

 

بينما دخل النصر اللقاء بكلا من… حراسة المرمى: براد جونز – الدفاع: عوض خميس – كريستيان راموس – برونو أوفيني – سلطان الغنام – الوسط: عبدالرحمن الدوسري – ياسر الشهري – نور الدين أمرابط – الهجوم: أحمد موسى – عبدالرازق حمدالله – أحمد الفريدي.

 

ونجح الهلال في فرض سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وضغطه المستمر في منطقة دفاعات النصر وهو ما اجبرهم على التراجع التام لمناطقهم الدفاعية ليعاني دفاع العالمي امام هجوم الزعيم المستمر وسجل الفرنسي بافيتيمبي جوميز هدفي الهلال في الدقيقة 3 وعزز بالهدف الثاني في الدقيقة 14.

 

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

 

لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال على النصر بهدفين دون رد.

 

يذكر أن الهلال يتصدر الترتيب برصيد 28 نقطة ، فيما يحتل النصر المركز الثاني بـرصيد 25 نقطة.


جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
50