• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رسمياً : استقالة نواف المقيرن من رئاسة الاتحاد

 

هاي كورة – قدم نواف بن ناصر المقيرن رئيس نادي الاتحاد إستقالته بشكل رسمي الي تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية عقب الخسارة أمام النادي الأهلي في لقاء ديربي جده.

 

 

وسحق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره بنادي الاتحاد بنتيجة 3/1 في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية – جدة مساء يوم الأحد في الجولة العاشرة من دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

 

وغرد المقيرن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر :”لكل الاتحاديين الأعزاء على قلبي لظروفي الخاصة… تقدمت لأخي معالي الأستاذ تركي آل الشيخ بطلب الاستقالة من رئاسة مجلس إدارة النادي، عملت ما أستطيع من أجل هذا الكيان العظيم وجمهوره الغالي، وسأظل إلى جانب اتحادنا كمحب وعاشق وداعم له في المرحلة المقبلة ..متمنياً التوفيق للعميد وجمهوره”.

 

 

تابع :”كل الأمنيات و التوفيق للإدارة نادي الاتحاد و لأخي لؤي ناظر و حمد الصنيع و سأظل داعم لكم و للكيان و بإذن الله العودة قريبة و سأدعم في الانتقالات الشتوية بكل قوة اسأل الله لكم النجاح”.

 

 

أكمل :” جمهور نادي الاتحاد العزيز عملنا بكل صدق و أمانة و لله الحمد أقفلنا كثير من الديون و المشاكل راح الكثير و ماتبقى الا القليل بدعمكم للكيان سيعود كبير جدة و اسيا قريبا”.

 

 

أتم :”جمهور نادي الاتحاد العزيز كما وعدتكم سابقا باكبر عقد رعاية و لله الحمد تم الانتهاء منه و باذن الله سيتم التوقيع في الأيام القادمة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9