• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الشوط الأول : التعادل الإيجابي يحسم ديربي جده

 

 

هاي كورة – حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مجريات الشوط الأول من مباراة النادي الأهلي ونادي الاتحاد المقامة حالياً على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية – جدة مساء يوم الأحد في الجولة العاشرة من دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

دخل الاتحاد المباراة بتشكيل مكون من …حراسة المرمي : فواز القرني – خط الدفاع : عمر المزيعل – احمد عسيري – عون السلولي – زياد الصحفي – خط الوسط : منصور الحربي – جوناس دي سوزا – كريم الاحمدي – كارلوس فيلانويفا – الهجوم : فهد المولد – رومارينهو.

 

بينما لعب الأهلي المباراة بتشكيل مكون من …حراسة المرمي : محمد العويس – خط الدفاع : سعيد المولد – باولو دياز – محمد ال فتيل – محمد عبدالشافي – خط الوسط : جوزيف دي سوزا – حسين المقهوي – نوح الموسي – خط الهجوم : عبدالفتاح عسيري – دجانيني تفاريس – عمر السومة.

 

جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور وتقدم الاتحاد بهدف مبكر عن طريق فهد المولد في الدقيقة 7 قبل أن يتعادل للأهلي عمر السومة في الدقيقة 21.

 

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

 

لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين 1/1.

 

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث برصيد 19 نقطة ؛ بينما يحتل الاتحاد المركز 16 والأخير برصيد نقطتين.

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
7