• FaceBook
  • Twitter
  • rss




جونز يطمئن جماهير النصر على حالته ويؤكد هدفنا تحقيق اللقب

 

هاي كورة – طمأن الأسترالي براد جونز حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر جماهير العالمي على حالته الصحية عقب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في مباراة النادي الأهلي بالدوري.

 

 

وتعرض جونز لإصابة قوية في مواجهة الأهلي، بالجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بعد اصطدامه بركبة زميله أوفيني في إحدى الكرات المشتركة.

 

 

وكانت الفصحوصات الطبية، أوضحت إصابة الحارس الأسترالي بارتجاج بسيط في الدماغ وبعض الكدمات، وحاجته للراحة لمدة أسبوع على أن يغيب عن الملاعب لمدة 6 أسابيع.

 

 

وقال براد جونز في تصريحاته الإعلامية لقد عدت وأتدرب بشكل كامل مع الفريق ولا توجد اثار دائمة واتطلع للمشاركة في المباريات ولا اتذكر نهائيا احداث الاصابة .. حتى المواقف التي حصلت في الملعب بعد الاصابة لا اتذكرها”.

 

 

تابع :”جميع المؤشرات تؤكد اني بصحة جيدة .. وانتظر الضوء الاخضر من الاطباء .. واستعدت عافيتي بشكل اسرع مما اتوقع واكثر امر ضايقني هو عدم مشاركة الفريق في المباريات التي تلت الاصابة والاكتفاء بمشاهدتها من خارج الملعب”.

 

 

أردف :” الاصابة لم تتسبب لي برهبة في داخلي من الاحتكاكات .. والاطباء طلبوا مني العودة ببطء .. وليس لدي قلق من التدخلات .. ولن اتنحى عن اي تحديات في المستقبل ولاعبو الفريق سيتأقلمون مع اي مدرب جديد .. والوضع يحفز الى الحماس .. وهدفنا تحقيق اللقب .. ونتائجنا في السابق ليست كارثية”.

 

 

وواصل :”هناك بالتأكيد من يريد ان يستبعدنا من المنافسة على لقب الدوري .. ولكن سنقاتل ولدينا الفرصة لتحقيق اللقب .. ونتلقى اهتمام كبير من ادارة النادي .. ويساعدوننا على التأقلم مع الاجواء في السعودية”.

 

 

أتم :” سمعت عن ديربي الرياض امام الهلال ولكن الأهم ان نركز في المباريات التي تسبقها .. وليس من الجدوى ان نهتم في مباراة من الآن لا تتجاوز أهميتها تحقيق ثلاث نقاط “.

 

 

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8