• FaceBook
  • Twitter
  • rss




التعادل الإيجابي يحسم ودية السعودية والأردن

 

هاي كورة – حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام نظيره الأردني في المباراة الودية التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الثاني ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس أمم آسيا 2019.

 

 

دخل الأخضر السعودي المباراة بتشكيل مكون من …حراسة المرمي : محمد العويس – خط الدفاع : حسين عبدالغني – عمر هوساوي – على البليهي – محمد البريك – خط الوسط : عبدالله عطيف -حسن المقهوي – سلمان الفرج – الهجوم : هتان باهبري – عبالعزيز البيشي – هارون كمارا.

 

 

بينما دخل منتخب الأردن اللقاء بكلا من .. حراسة المرمي : عامر شفيع – خط الدفاع : احسان حداد – طارق خطاب – محمد الباشا – سالم العجالين – خط الوسط :خليل بن عطيه – عبيده السمارنة – سعيد مرجان  – الهجوم : ياسين البخيت – محمود مرضي – عدي القرا.

 

 

وفشل كلا الفريقين في هز الشباك على مدار الـ 45 دقيقة الاولي رغم الفرص العديدة التي احتيحت لهم و لكن تفوق المدافعين وحراس المرمي حال دون تسجيل اي اهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

 

وفي الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ، وتقدم للاخضر فهد المولد في الدقيقة 59 ونجح الأردن في التعادل بواسطةأحمد سامر في الدقيقة 70.

 

يذكر أن المنتخب السعودي حقق فوزا على ضيفه اليمني مساء الجمعة الماضي، بهدف دون رد في أولى تجاربه الودية بالمرحلة الثالثة من الاستعداد للبطولة الآسيوية.

 

الأخضر سيخوض مبارياته في نهائيات آسيا بالمجموعة الخامسة التي تضم إلى جانبه، منتخبات: قطر ولبنان وكوريا الشمالية.

 

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
49