• FaceBook
  • Twitter
  • rss




#هاي_كلاسيكو : فيديو..الهلال يزيد أوجاع الاتحاد بثلاثية مثيرة

 

 

هاي كورة – سحق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره بنادي الاتحاد بنتيجة 3/1 في المباراة التي أقيمت مساء يوم الخميس على استاد الامير فيصل بن فهد بالرياض في الجولة 7 من دوري كأس الامير محمد بن سلمان.

 

 

دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من… حراسة المرمي : علي الحبسي – خط الدفاع : ياسر الشهراني – البرتو بوتيا – علي البليهي – حسن كادش – خط الوسط : عبدالله عطيف – محمد كنو – كارلوس ادواردو – الهجوم : اندري كاريلو _سالم الدوسري – بافيتيمبي غوميز.

 

 

بينما لعب الاتحاد المباراة بتشكيل مكون من ..حراسة المرمي : عساف القرني – خط الدفاع : عمر المزيعل – ماثيو جورمان – عون السلولي _ احمد عسيري – كارليتو – خط الوسط : كريم الاحمدي – جوناس – الهجوم : فالديفيا – رومارينهو – ألكسندر بيزيتش.

 

 

جاءت المباراة في الشوط الأول جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين وسجل محمد كنو هدف الهلال الأول عند الدقيقة 8 من ركلة جزاء وسجل هدف التعادل للاتحاد ألكسندر بيزيتش في الدقيقة 19.

 

 

وفي الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ، وعاد الهلال الي التقدم مرة أخري على حساب الاتحاد بالهدف الثاني الذي سجله الفرنسي بافيتيمبي غوميز في الدقيقة 74.

 

 

وشهدت الدقائق الاخيرة من عمر المباراة والشوط الثاني محاولات هجومية من الطرفين وتمكن الهلال من القضاء على امال الاتحاد في تسجيل التعادل بالهدف الثالث عن طريق كارلوس إدواردو  من ضربة جزاء في الدقيقة 90+5.

 

 

لينتهي اللقاء بفوز الهلال على الاتحاد 3/1 ليصعد الزعيم الي صدارة الترتيب مع النصر برصيد 18 نقطة ؛ بينما توقف رصيد الاتحاد في المركز الاخير بنقطتين فقط.

 

 

هدف الهلال / الثاني / الثالث

هدف الاتحاد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43