• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المقيرن : الإتحاد ليس جدارا قصيرا يسهل القفز عليه

نتيجة بحث الصور عن حسن معاذ

 

 

 

هاي كورة – علق نواف بن ناصر المقيرن رئيس نادي الاتحاد على قرار لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم بإيقاف اللاعب حسن معاذ عقب واقعة إعتدائه على حسين عبدالغني لاعب نادي أحد.

 

 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد نتائجة السلبية والمخيبة لأمال جماهيره عقب التعادل أمام نادي أحد بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعه على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية – جدة في الجولة 6 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

 

 

وشهدت أحداث ما بعد المباراة قيام حسن معاذ لاعب الاتحاد بالإعتداء على حسين عبدالغني لاعب أحد في ممر غرف ملابس اللاعبين حتى غطى الدم وجه.

 

 

وغرد المقيرن عبر حسابه على تويتر :” نحن كاتحاديون نرفض مافعله لاعبنا حسن معاذ فهو ليس من أخلاقيات العميد ، ولكن في المقابل كل ردة فعل الا وقد سبقها فعل ، فهل وقف إتحاد الكرة على كل تفاصيل حادثة النفق ليصدر قراره بإيقاف اللاعب سنتين ؟!! وهل توقف قبل ذلك عند سؤال .. لماذا حسين عبدالغني دائما ؟!!!!!!”.

 

 

تابع :” الإتحاد ليس جدارا قصيرا يسهل القفز عليه ، وصدور قرار إيقاف اللاعب فجرا والشهود ( نيام ) يجعلنا أكثر تمسكا بحق العميد في وجوب إحترامه وإحترام رجالاته وجماهيره ، أمامنا الإستئناف ، وبعدها لكل حادث حديث” .

 

 

أتم :”  الامر الاخر الهلاليون يطالبون بأن تكون مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد الخميس المقبل في جدة لأسباب تتعلق بهم ، والاتحاد لا يمانع ، ولكن نحن متمسكين بحقنا بأن تكون مباراة الاياب في ملعبنا كما هي معلنة في جدول الدوري لهذا الموسم .. والحق حق”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43