• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : التعادل الإيجابي يحسم مواجهة السعودية والعراق

 

 

هاي كورة – حسم التعادل الإيجابي مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام نظيره العراقي بنتيجة 1/1 في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأثنين على إستاد جامعة الملك سعود في بطولة سوبر كلاسيكو.

 

 

دخل المنتخب السعودي المباراة بتشكيل مكون من …حراسة المرمى: مصطفى ملائكة – خط الدفاع: ياسر الشهراني – علي البليهي – محمد آل فتيل – سعيد المولد – خط الوسط: محمد كنو – عبد الله عطيف – سالم الدوسري – حسين المقهوي – يحيي الشهري – خط الهجوم: عبد الفتاح آدم.

 

 

بينما لعب العراق بكلا من …حراسة المرمي : محمد حميد – الدفاع : مصطفي ناظم – رعد فنر – ريبين سولاقا – علاء مهاوي – الوسط : على عدنان – مهدي كامل – أمجد عطوان – أحمد ياسين – الهجوم : حسين علي – محمد داود.

 

 

وفشل كلا الفريقين في هز الشباك على مدار الـ 45 دقيقة الاولي رغم الفرص العديدة التي احتيحت لهم و لكن تفوق المدافعين وحراس المرمي حال دون تسجيل اي اهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

 

وفي الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ، ونجح المنتخب العراقي في تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب مهند علي في الدقيقة 71.

 

 

ليكثف الاخضر السعودي من محاولاته الهجومية وينجح عبدالعزيز البيشي في تسجيل هدف التعادل للأخضر في الدقيقة 93.

 

هدف العراق

 

هدف السعودية

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43