• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : البرازيل تهزم السعودية بصعوبة في بطولة سوبركلاسيكو

 

هاي كورة -حقق المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم الفوز على نظيره السعودي بهدفين مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعه على ستاد جامعة الملك سعود في البطولة الرباعية الودية.

 

 

دخل منتخب السعودية المباراة بتشكيل مكون من …حراسة المرمي : محمد العويس – خط الدفاع : ياسر الشهراني – عمر هوساوي – على البليهي – محمد البريك – خط الوسط : عبدالله عطيف – سلمان الفرج – حسين المقهوي – عبدالعزيز البيشي – الهجوم : سالم الدوسري – هتان باهبري.

 

 

بينما دخل منتخب البرازيل بنشكيل مكون من …المرمى: إيدرسون – الدفاع: فابينيو – ماركينيوس – بابلو – أليكس ساندرو – الوسط: كاسميرو – ريناتو أوجستو – فريد – الهجوم: كوتينيو – جابريال خيسوس – نيمار.

 

 

جاء الشوط الاول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة وسجل هدف البرازيل جيسوس في الدقيقة 43.

 

 

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

 

 

لينتهى الشوط الأول بتقدم البرازيل على السعودية بهدف دون رد.

 

 

وفي الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور و حصل محمد العويس على البطاقة الحمراء في الدقيقة 85 ليكمل الأخضر اللقاء بعشرة لاعبين.

 

 

وأنحصر أغلب فترات الشوط الثاني فى منطقة وسط الملعب، بعد أن فشل مهاجم الفريقين اختراق دفاعات الخصم و تبادل الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ؛ وقبل صافرة الحكم تمكن أليكس ساندرو من تسجيل الهدف الثاني للبرازيل من ضربة رأسية رائعه في الدقيقة 96 …. لينتهي اللقاء بخسارة السعودية بهدفين دون رد.

 

هدف البرازيل الأول / الثاني


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
48