• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : النصر يواصل مطاردة الهلال ويهزم التعاون بصعوبة

 

هاي كورة – نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في تجاوز عقبة نادي التعاون بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأثنين على ستاد الملز في الجولة 4 من دوري كأس الامير محمد بن سلمان.

 

 

دخل النصر المباراة بتشكيل مكون من …حراسة المرمي: برادلي جونز – خط الدفاع : سلطان الغنام – كريستيان راموس – برونو اوفيني – عوض خميس – الوسط : عبدالعزيز الجبرين – ابراهيم غالب – نور الدين مرابط – جوليانو فكتور – الهجوم : احمد موسي – عبدالرازق حمد الله.

 

 

بينما لعب التعاون بكلا من…حراسة المرمي: كاسيو – الدفاع : إبراهيم الزبيدي – طلال عبسي – ريكاردو ماتشادو – مدالله العليان – الوسط : ساندرو مانويل – سيدريك أميسي – سعيد الدوسري – هيلدون راموس  – الهجوم : جهاد الحسين – لياندر تاوامبا.

 

 

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة في مستوى أقل من المتوسط، حيث تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في وسط الملعب دون تشكيلة أي خطورة على المرميين، لتنتهي الـ45 دقيقة الأولى بالتعادل السلبي.

 

 

وفي الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ، وتمكن النصر من تسجيل هدف الفوز واللقاء الوحيد عن طريق عبدالرزاق حمد الله في الدقيقة 75.

 

 

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد النصر الي 12 نقطة بنفس رصيد الهلال متصدر البطولة بينما توقف رصيد التعاون عند 5 نقاط.

 

هدف النصر


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
48