• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الاتحاد يواصل ترنحه ويسقط أمام التعاون بخماسية قاسية

 

التعاون يُعمق جراح الاتحاد بخماسية

 

هاي كورة – أكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون نظيره بنادي الاتحاد بنتيجة 5/3 في المباراة التي أقيمت مساء يوم الخميس على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية – بريدة في الجولة 3 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

 

 

لعب الاتحاد المباراة بتشكيل مكون من …عساف القرني –  منصور الحربي –  ماثيو جورمان –  احمد عسيري – عمر مزيعل – جوناس – كريم الاحمدي –  فالديفيا – عبدالرحمن الغامدي –  كارلوس فيلانويفا – بيزيتشش.

 

 

بينما دخل التعاون المباراة بكلا من ..كاسيو ، الزبيدي ، طلال عبسي ، ماتشادو ، مدالله العليان ، ساندرو ، اميسي ، سعيد الدوسري ، هيلدون ، جهاد ، تاوامبا.

 

 

جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين وسجل التعاون هدفين عن طريق جهاد الحسين في الدقيقة 18 وهيلدون أوجوستو في د43 بينما سجل للاتحاد فهد المولد هدفين في د23 و37.

 

 

وفي الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور وأهدر التعاون فرصة تسجيل الهدف الثالث عندما أهدر هيلدون أوجوستو ركلة جزاء في د51.

 

 

قبل أن يعود جهاد الحسين و يسجل الهدف الثاني له و الثالث للتعاون في د65 ؛ قبل أن يعزز  ليندر تاوامبا بالهدف الرابع للتعاون في د75 ولكن عاد الاتحاد مرة أخري و سجل الهدف الثالث بواسطة عبدالعزيز العرياني في د84.

 

 

وفي الدقائق الاخيرة من اللقاء تمكن عبدالفتاح أدم من القضاء على امال الاتحاد في ادراك التعادل وسجل الهدف الخامس في د95.

 

وبهذه النتيجة رفع التعاون رصيده إلى خمس نقاط وتوقف رصيد الاتحاد بدون اى نقطة.

 

 

 

هدف التعاون الأول / الثاني / الثالث / الرابع / الخامس

 

هدف الاتحاد الاول / الثاني / الثالث


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
49