• FaceBook
  • Twitter
  • rss




نواف المقيرن يلمح إلى إقالة دياز من تدريب الاتحاد

1

 

 

هاي كورة – إلمح نواف بن ناصر المقيرن رئيس نادي الاتحاد الي دراسة مجلس الإدارة فكرة إقالة الإرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

 

الاتحاد خسر لقب السوبر السعودي أمام نادي الهلال في بداية الموسم ؛ وسقط أمام نادي الشباب بهدف دون رد في الجولة الأولي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

 

 

وغرد المقيرن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر :” جمهور الاتحاد العزيز ..كما وعدناكم ومن باب اطلاعكم باخر المستجدات و لم أكن راضيا عن اداء الفريق بدأ من مباراة السوبر انتهاء بمباراتنا مع نادي الشباب. وعدتكم انا وأعضاء مجلس الادارة بالعمل الجاد وها نحن وفرنا كل أدوات العمل لكل فرد بالنادي وكما نحتفل بالفوز نتحمّل مسؤولية الخسارة”.

 

 

تابع :” جمهور نادي الاتحاد،،عملنا بكل جد واجتهاد الفترة الماضية على جميع الاصعدة المالية او الإدارية او الاستقطابات الفنية لإتحاد محترف. والعمل يسير كما هو مخطط له ولكن اداء الفريق لم يكن بالصورة التي نتمناها او خططنا لها او استعدينا له مبكراً”.

 

 

أردف :” جمهور نادي الاتحاد العزيز ..سنقوم باتخاذ كل ماهو مناسب وصالح لتغيير المسار الفني في الوقت المناسب مهما كلّف الامر. وتمت مراجعة كل النقاط الفنية مع الجهاز الفني و الاداري لكرة القدم” .

 

 

أتم :” نطمح دائماً للافضل و القادم أفضل باذن الله و بدعمكم الغير مستغرب يا جمهور الاتحاد”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43