• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الهلال يهزم الاتحاد ويتوج بطلاً للسوبرالسعودي

 

هاي كورة – خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فوزاً صعباً على نظيره بنادي الاتحاد بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت على ملعب كوينز بارك ريجرز في العاصمة البريطانية لندن في كاس السوبر السعودي.

 

 

دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من… على الحبسي -خط الدفاع : محمد البريك – ألبرتو بوتيا – على ال بليهي – ياسر الشهراني – خط الوسط : محمد كنو – عمر عبدالرحمن – أندري كاريلو – سالم الدوسري – الهجوم : كارلوس إدواردو – جيلمين ريفاس.

 

 

بينما دخل الاتحاد المباراة بتشكيل كالتالي…عساف القرني – خط الدفاع: حسن معاذ – أحمد عيسري – ماثو جورمان – تياجو الفيس – خط الوسط: جوناس دي سوزا – كريم الأحمدي – كارلوس فيلانويفا – فهد المولد – خط الهجوم: وندرسون – فيريرا – رومارينهو.

 

نجح الهلال في فرض سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وضغطه المستمر في منطقة دفاعات الاتحاد وسجل كارلوس إدواردو  هدف التقدم للهلال في الدقيقة 35.

 

 

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

 

 

لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال على لااتحاد بهدف نظيف.

 

 

وفي الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور وعزز جيلمين ريفاس بالهدف الثاني للزعيم في الدقيقة 62.

 

 

قبل أن يقلص الاتحاد النتيجة بالهدف الاول عن طريق المغربي كريم الاحمدي بالدقيقة 65.

 

 

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً ؛ لينتهي اللقاء بفوز الهلال على الاتحاد 2/1.

 

ويتوج الهلال بطلاً لكأس السوبر السعودي 2018/2019.

 

هدف الهلال الأول / الثاني

 

هدف الاتحاد

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
7