• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المقيرن يوجه رسالة لجماهير الاتحاد

 

 

 

 

هاي كورة – وجه نواف المقيرن رئيس نادي الاتحاد رسالة الي جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بضرورة دعم العميد لتحقيق الإنتصارات بالموسم المقبل.

 

 

وغرد المقيرن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر :” جمهور نادي الاتحاد العزيز …….. ١-أنتم تسحقون اكثر ، أنا ومجلس الادارة و جميع من في نادي الاتحاد اتينا لخدمة الكرة السعودية و نادي الاتحاد و جمهوره الكبير و حريصين كل الحرص على أسعادكم”.

 

 

تابع :” ٢-بفضل من الله ثم بدعم سيدي ولي العهد الامير محمد بن سلمان و من ثم بدعم و وقفة معالي المستشار تركي آل الشيخ و مجلس الادارة و أنتم ياجمهور الاول و جميع منتسبين النادي استطعنا و لله الحمد حل ٧٠٪ من القضايا و الملفات التي كانت سابقا سبب في مشاكل نادي الاتحاد “.

 

 

أكمل :” ٣-أمامنا كأس السوبر و موسم طويل ،بدعمكم أنتم الجمهور الاول والوقوف مع النادي كما أعدتنا منكم سنحقق باذن الله الانتصارات والبطولات” .

 

 

أردف :” ٤-لقد ركزنا على توزيع المهام وفصل التداخلات بين ادارات الألعاب بعضها عن بعض ومنحنا الجميع الثقة للعمل من اجل الاتحاد والعمل الفني في الألعاب الرياضية للمختصين من المدربين و حريصين على إرجاع نادي الاتحاد في جميع الألعاب و المسابقات “.

 

 

وواصل :” ٥-في الأيام القادمة سنعلن على عدد من البرامج و العضويات الشرفية و عضويات منتسبي نادي الاتحاد التي ستخدم نادي الاتحاد لسنوات ووقفكم مع النادي سيسهل علينا الإنجاز السريع باذن الله ، وفِي الحقيقة في حملة ادعم ناديك الاتحاد يجب ان يكون الاول معكم “!

 

 

أتم :” ٦-جاء وقت الاتحاد وجاء وقت العودة باذن الله وسبق و ان قلتها لا يوجد خاسر مع الجمهور و المدرج الاول في المملكة ،، دعمكم للفريق سنحقق باذن الله الانتصارات”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43