• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بيتزي : الفوز على مصر مستحق و هذه رسالتي لجماهير الأخضر

 

 

هاي كورة – طالب الإرجنتيني خوان بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم الجماهير بضرورة دعم اللاعبين في الفترة القادمة.

 

وخطف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم فوز قاتل أمام منتخب مصر بهدفين لهدف في المباراة التي اقيمت مساء يوم الأثنين على ستاد فولجوجراد أرينا في الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العالم روسيا 2018.

 

و قال بيتزي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة :”  هناك قرارات علي أن أتخذها بحسب ما أراه في الحصص التدريبية، ولذا في بعض الأوقات قد أتخذ قرارات تبدو لكم غير صحيحة و التشكيلة الأساسية التي وضعتها لجميع المباريات الثلاث كانت هي الأنسب”.

 

تابع :” بعد هدف المنتخب المصري الأول، تمكنا من الاستحواذ على الكرة والسيطرة على مجريات المباراة، ولم يتمكن المنتخب الخصم من صناعة أكثر من فرصة بعد ذلك، لذا أرى بأن هذا الفوز مستحق”.

 

أكمل :” بعد الشوط الأول، اعتقدنا أنه لو كنا أكثر سرعة في الشوط الثاني، سنتمكن من صناعة فرص اكثر، وهذا ما قلته للاعبين بأنه يجب علينا أن نُسرّع من وتيرة لعبنا، وأن نكون هجوميين بشكل أكبر”.

 

أردف :” طوال مسيرتي التدريبية لست أنا من يختار اللاعب الذي ينفذ ركلة الجزاء، هذا الأمر أتركه للاعبين وهم من يتخذوا قرارهم، وأنا دائمًا أدعم هذا الأمر”.

 

وفي نهاية المؤتمر وجه خوان بيتزي رسالة للجماهير السعودية : علينا أن نستمر في دعم المنتخب، نحن بحاجة دعمكم، لا يمكن أن نحقق كل شيء بسرعة، أنتم بحاجة إلى الصبر، وآمل أن يكونوا فخورين بمنتخبهم هذا اليوم.

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43