• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : السعودية تصعق مصر بثنائية مثيرة بكأس العالم

 

 

 

هاي كورة – خطف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم فوز قاتل أمام منتخب مصر بهدفين لهدف في المباراة التي اقيمت مساء يوم الأثنين على ستاد فولجوجراد أرينا في الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العالم روسيا 2018.

 

دخل المنتخب السعودي بتشكيل مكون من .. ياسر المسيليم –  محمد البريك – معتز هوساوي – أسامة هوساوي – ياسر الشهراني –  حسين المقهوي – عبد الله عطيف – سلمان الفرج – سالم الدوسري – هتان باهبري –  فهد المولد.

 

بينما دخل المنتخب المصري بتشكيل كالتالي… عصام الحضري-  محمد عبد الشافي – أحمد حجازي – علي جبر – أحمد فتحي –  طارق حامد – محمد النني – عبد الله السعيد – محمود تريزيجيه – محمد صلاح –  مروان محسن.

 

جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور و تقدم المنتخب المصري بالهدف الأول عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 22.

 

ليكثف الأخضر السعودي من محاولاته الهجومية و اهدر فهد المولد فرصة تسجيل هدف التعادل عندما أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 40 تصدى لها عصام الحضري بنجاح.

 

قبل أن يحتسب الخكم الكولومبي ركلة جزاء ثانية للمنتخب السعودي سجلها سلمان الفرج في الدقيقة 45 من الشوط الأول.

 

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

 

لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين السعودية و مصر 1/1.

 

وفي الشوط الثاني نجح المنتخب السعودي في السيطرة على مساحة وسط الملعب و لكن دفاع المنتخب المصري و حارس مرماه حال دون تسجيل اى أهداف.

 

وفي الوقت القاتل من عمر المباراة سجل سالم الدوسري هدف الفوز للسعودية في الدقيقة 90+5..

 

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

 

لينتهي اللقاء بفوز السعودية على مصر في أخر مباريات المنتخبين في كأس العالم.

 

وبهذه النتيجة حسم منتخب أوروجواي المركز الأول بالجموعة برصيد 9 نقاط و أحتل روسيا المركز الثاني برصيد 6 نقاط ثم السعودية بثلاث نقاط و مصر بدون اى رصيد.

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43