• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بيتزي : لدينا فرصة جديدة لتحسين الصورة أمام مصر

 

هاي كورة – أكد خوان انطونيو بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم  على صعوبة مواجهة منتخب مصر في كأس العالم روسيا 2018.

 

ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة يوم الاثنين أمام منتخب مصر في الجولة الأخيرة لدور المجموعات من كأس العالم.

 

وقال بيتزي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي :” كل مباراة سنبحث عن طريقة لعب وتشكيلة تناسب المباراة، لذلك سنتخذ استراتيجية أخرى كون المنافس مختلف، يجب علينا التركيز على بعض النقاط والظهور بأفضل صورة ممكنة”.

 

تابع :” مستعدون للمباراة على أكمل وجه، وواثقون من قدراتنا، عشنا تجربة في المباراتين السابقتين، ويجب أن نعرف أهدافنا قبل الدخول إلى المباراة”.

 

أكمل :” مباراة مصر ستكون صعبة، وكل المنتخبات تطمح لتحقيق الفوز في المونديال، نحترم المنافس كثيرًا، وكلانا يعرف الآخر جيدًا، والأهم بعد كسب النتيجة أن نظهر بصورة ممتازة للجميع”.

 

أردف :” راضٍ عن استعدادانا لمباراة مصر، رغم أن المباراة الأولى تركت أثر كبير علينا، ودخلنا المباراة الثانية وحاولنا تحقيق نتيجة ايجابية وحققنا مستوى مميز، والآن لدينا فرصة جديدة لتحسين الصورة”.

 

 

أتم :” نحن نختار أفضل الأسماء للتشكيلة، والاختيار يتم حسب المباراة، أعتقد الجميع يتفق أن مباراة الغد مهمة، ونأمل تسجيل حضورًا رائعًا نُسعد به الشعب السعودي”.

 

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10