• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : السعودية تسقط في فخ الهزيمة أمام بيرو بثلاثية ودياً

 

هاي كورة – سقط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في فخ الخسارة امام منتخب بيرو بنتيجة 3/0 في المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب سانت قالين بسويسرا في إطار الإستعدادً للمشاركة في كأس العالم بروسيا 2018.

 

ودخل المنتخب السعودي المباراة بتشكيل مكون من ..حراسة المرمي : عبدالله المعيوف – خط الدفاع : محمد البريك – معتز هوساوي – على ال بليهي – منصور الحربي – خط الوسط : عبدالله الخيبري – سلمان الفرج – حسين المقهوي – سالم الدوسري هتان باهبري – الهجوم : فهد المولد.

 

بينما دخل منتخب بيرو المباراة بتشكيل مكون من …بيدرو جاليسي – لويس أدفينكولا – أندرسون سانتاماريا – كريستيان راموس – ميجويل تراوكو – ريناتو تابيا – يوشيمار يوتون – أندريه كاريللو – كريستيان كويفا – إديسون فلوريس – باولو جيريرو.

 

جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور و سطر منتخب بيرو على مجريات ال 45 دقيقة الاولي و وسجل أندريه كاريللو هدف بيرو الاول في الدقيقة 20 و أضاف باولو جيريرو هدف بيرو الثاني في الدقيقة 41.

 

لينتهي الشوط الأول بتقدم بيرو على السعودية 2/0.

 

وفي الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين لاسيما بيرو الذي كان أخطر في هجماته على المرمي و عزز باولو جيريرو بالهدف الثالث لبلاده في الدقيقة 65.

 

 

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً ؛ لينتهي اللقاء بخسارة السعودية 3/0.

 

 

هدف بيرو الأول / الثاني / الثالث

 

 

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8