• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس الشباب : المفاوصات مع هتان متوقفة لهذا السبب

نتيجة بحث الصور عن هتان باهبري

 

هاي كورة – وجه أحمد العقيل رئيس نادي الشباب رسالة الي جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ؛ مشيراً الي أن الإدارة تعمل على بناء فريق قوي في الموسم المقبل.

 

و قال العقيل في تصريحاته الإذاعية :” قرار سمو سيدي ولي العهد حفظه الله بسداد الديون الخارجية للأندية أكثر من تاريخي وأنقذ كل الأندية السعودية و تسديد الديون الخارجية جعلنا في نادي الشباب نخطط للموسم القادم بشكل مختلف”.

 

تابع :” جمهور الشباب يمون مهما كان عتبه .. ومن يريد مناقشة الإدارة أهلاً وسهلاً به في النادي وليس في تويتر و أقول للشبابيين لا تنتظروا من إدارة النادي إلا أخبار التوقيع الرسمية .. المفاوضات مع اللاعبين والرعاة تتم بكل سرية”.

 

أكمل :” للأسف بعض أسماء اللاعبين الأجانب المطروحة من أشخاص في تويتر على أنهم من الجماهير يقف خلفها سماسرة همهم مصلحتهم فقط”.

 

أردف :” الجمهور فهم من خطتنا للموسم القادم أننا نريد بناء فريق جديد وهذا خطأ .. نطمح إلى تشكيل هوية جديدة للنادي تستمر لخمس سنوات قادمة”.

 

واصل :” حتى مع وجود 7 لاعبين أجانب .. النادي لا ينجح إلا بأبناءه.. والمفاوصات مع هتان متوقفة بسبب وجوده في مهمة وطنية .. والعمار سيجدد للشباب قريباً”.

 

أتم :” فرحتنا بعيد الفطر ستكون مضاعفة بفوز منتخبنا في الإفتتاح على #روسيا.. بصمة #بيتزي على الفريق أعجبتني”.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43