• FaceBook
  • Twitter
  • rss




أحمد العقيل يوجه رسالة لجماهير الشباب

نتيجة بحث الصور عن احمد العقيل

 

هاي كورة – وجه أحمد العقيل رئيس نادي الشباب رسالة الي جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لتوضيح عمل مجلس الإدارة خلال الأيام الحالية لحسم ملفات التعاقد مع المدرب الجديد و لاعبين إجانب لتدعيم صفوف الليث.

 

و غرد العقيل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر :” جمهور الشباب الغالي لكم مني بعض التغريدات في هذه الايام المباركة :  اقدر عتبكم على عدم وجود اخبار عن النادي والصمت في الفترة الماضية”.

 

تابع :” الصمت لايعني عدم العمل ولا الومكم في القلق ولكن ادارة النادي تجري مفاوضاتها مع لاعبين اجانب وبعض لاعبي النادي لعمل مخالصات ومثل هذه الاجراءات تاخذ فترة من التفاوض وكذلك يجري تسويق بعض اللاعبين وليس من صالح اللاعب او النادي تسريب مثل هذه الاخبار للاعلام”.

 

أكمل :” فيما يخص اللاعبين الاجانب تم انهاء التفاوض مع لاعب وفي الطريق لاعبين اخرين وسيتم الاعلان بعد اتمام جميع الامور النظاميه فيما يخص المدرب اعلن عن اتفاق مبدئي معه وجميع التفاصيل مطمئنه وتبقى بعض الاجراءات القانونية”.

 

أردف :” الغريب هو تصديق اي خبر عن النادي دون النظر الى مصدره هناك مجموعة احترم رأيهم وعدم قناعتهم بالادارة وهذا رأي احترمه وافيدهم ان ابواب النادي مفتوحة لابنائة قبل الزوار والجميع يحضر ويناقش ويرحب به ولا اتذكر اننا منعنا احد من الدخول والمناقشه واظن ان مرتادي النادي يشاهدون ذلك”.

 

واصل :” هناك من يطالب بتسريب الاخبار له او مهاجمة ادارة النادي وهؤلاء نسأل الله لهم الهداية اخيراً انا ورملائي نجتهد لخدمة النادي ومن يرى في نفسه انه قادر على خدمة النادي افضل القلوب قبل الابواب مفتوحة وليس مقياس العمل هو التغريد في تويتر وحياكم في ناديكم وليس في تويتر”.

 

أتم :” اخيراً جميعنا نحب النادي ونسعى لخدمته وتواصلنا مع القريب والبعيد وكل من يستطيع دعم النادي اهلاً ومرحباً به في بيته”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43