• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الأخضر يخسر أمام إيطاليا بثنائية ودياً

 

هاي كورة – حقق المنتخب الإيطالي الاول لكرة القدم الفوز على نظيره السعودي بهدفين مقابل هدف، بالمباراة الودية التى جرت مساء اليوم الإثنين، على ملعب كيبونبارك، بمدينة سانت جالين بسويسرا، بالمباراة الودية التى تأتى فى إطار استعدادات السعودية لمونديال روسيا 2018.

 

لعب المنتخب السعودي المباراة بتشكيلة ضمت كل من : حراسة المرمى: محمد العويس. الدفاع: منصور الحربي – عمر هوساوي – أسامة هوساوي – ياسر الشهراني. الوسط: عبد الله عطيف – سلمان الفرج – محمد كنو – تيسير الجاسم – يحيى الشهري. الهجوم: مهند عسيري.

 

بينما لعب الأتزورى بتشكيلة كالتالى: حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما. الدفاع: دومينيكو كريشيتو – ليوناردو بونوتشي – أليسيو رومانيولي – دافيدي زاباكوستا. الوسط: جورجينيو – أليساندرو فلورينزي – لورينزو بيليجريني. الهجوم: ماتيو بوليتانو – لورنزو إنسيني – ماريو بالوتيلي.

 

جاء الشوط الاول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة و تقدم المنتخب الإيطالي بالهدف الأول في الدقيقة 21 عن طريق ماريو بالوتيلي.

 

وفي الشوط الثاني عزز الأتزورى تقدمه بالهدف الثاني أندريا بيلوتى بالدقيقة 69 ؛ قبل أن يسجل يحيى الشهري هدف الاخضر السعودي في الدقيقة 72.

 

ويخوض المنتخب السعودي خلال المعسكر الأخير الذي يقيمه في سويسرا، ثلاث مباريات ودية أولها ضد إيطاليا في الـ20 من مايو الجاري في سويسرا، والبيرو في الثالث من يونيو المقبل في سويسرا أيضا، وألمانيا في الثامن منه في مدينة ليفركوزن.

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
49