• FaceBook
  • Twitter
  • rss




اتحاد الكرة يكشف عن أسباب رفض تأجيل لقاء الأهلي و الفيصلي

نتيجة بحث الصور عن الاهلي والفيصلي

 

هاي كورة –  أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم بيان لتوضيح  مبرراته في رفض طلب النادي الأهلي بشأن تأجيل مباراته امام نادي الفيصلي.

 

وقال الاتحاد في بيان: “تابع الاتحاد السعودي لكرة القدم، خلال الأيام الماضية التصريحات الإعلامية لنائب رئيس النادي الأهلي طارق كيال، فيما يخص طلب تأجيل مباراة الفريق في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين المقرر لها يوم الجمعة المقبل”.

 

وأضاف الاتحاد: “بناء عليه يجب توضيح التالي.. أولا: عقدت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي يوم الاثنين 25 ديسمبر الماضي وبعد إجراء قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين، وبعد ظهور نتائج قرعة دوري أبطال آسيا 2018، اجتماعًا في مقر الاتحاد مع ممثلي الأهلي والهلال، وتم استعراض جدول مباريات الموسم، بما فيها مباريات الجولة من 21 إلى 26 في دوري المحترفين، ومباريات كأس خادم الحرمين الشريفين في جميع مراحل البطولة، تشمل مواعيد الجولات المتبقية، ومواعيد مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين، وأماكن إقامتها طوال الفترة المقبلة”.

 

 

وتابع: “وتم استعراض أيضا مواعيد مباريات الفريقين في البطولة الآسيوية، وتم منح ممثلي الفريقين الفرصة لمناقشتها مع الجهازين الفني والإداري للهلال والأهلي، والرد على لجنة المسابقات بالمواعيد المناسبة للفريقين، علمًا بأن طارق كيال، كان نائبًا لرئيس النادي الأهلي”.

 

وأردف: “ثانيًا تلقت لجنة المسابقات لاحقًا، خطابًا رسميًا عبر البريد الإلكتروني من ممثل النادي الأهلي محمد شلية، يتضمن المواعيد المناسبة لمباريات الفريق، والتي تم من خلالها اختيار يوم الجمعة 30 مارس موعدًا لمباراة الفريق خارج أرضه، في حال تأهله للدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، مع علم النادي بوجود معسكر للمنتخب ينتهي يوم الثلاثاء 27 مارس، ووجود مباراة للفريق في دوري أبطال آسيا أمام تراكتور الإيراني على أرض محايدة يوم الثلاثاء 3 أبريل المقبل”.

 

وأكمل الاتحاد: “ثالثا: أصدرت لجنة المسابقات على إثر ذلك مواعيد الجولات من 21 إلى 26 من دوري المحترفين، وكذلك مواعيد مباريات كل مرحلة من كأس خادم الحرمين الشريفين، مراعية المواعيد المناسبة لناديي الأهلي والهلال بناء على مشاركتهما الآسيوية، وتم الالتزام بالجدول المعد مسبقًا بشكل كامل، باستثناء تأجيل مباريات الجولة 18 من دوري المحترفين، حيث وُضعت مباراتا الأهلي والهلال المؤجلتان في تاريخ 16 مارس الجاري”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
4