• FaceBook
  • Twitter
  • rss




تركي ال الشيخ يبرئ نفسه من أقالة دياز و يعرض كشف حسابه !!

نتيجة بحث الصور عن دياز مع الهلال

 

هاي كورة – سخر تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية مما أنتشر بين جماهير نادي الهلال حول تدخله في قرار أقالة الإرجنتينى رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي العاصمي.

 

إدارة نادي الهلال قررت أقالة رامون دياز  عقب خسر الزعيم أمام نادي الإستقلال الإيراني بهدف مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت على ستاد السيب بالعاصمة العمانية مسقط في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

 

وجاء القرار مفاجاء و صادم لجماهير الأزرق نظراً للمستويات الجيدة التي يقدمها دياز مع الهلال هذا الموسم و تصدره الدوري السعودي بفارق 4 نقاط عن اقرب منافسية النادي الأهلي.

 

وأرجعت الجماهير اتخاذ قرار أقالة دياز الي تدخل تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية في إدارة نادي الهلال عقب نشره تغريدة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر جاء فيه :” بدأت أشك أن دياز يريد الاستمرار ..”.

 

و غرد ال الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر :” الا بتطلعوني اقلت دياز بالقوه؟! وهل انا سبب هبوط مستوى لاعبين الهلال؟! شوية عقل ! الي ماياكل بيده مايشبع !”.

 

و تابع :” دياز اضاع ١٧ نقطة في الدوري ! وشالته الاداره … بس لازم شماعه … لييييه تغرد ! فز في الملعب ومحد غير الله يقدر عليك ! و ترا الاتفاق على فكرة هازم كل الفرق الدور الثاني !”.

 

و أكمل :” وزي مالهلال رايح منه سالم النصر رايح منه يحي والاتحاد فهد … والهلال جاب محترف مكان سالم ! و لا تقول ولع لاتقول ولع !!! فز في الملعب ولا عليك من احد … وايه ولع الدوري فرق نقطه ومباراة الهلال والاهلي الحاسمه”.

 

و أردف :” والدور الاول الهلال متعادل مع الاتفاق في وجود الداهية دياز …! و اثنين محترفين مصابين والثالث حارس جايبينه ومايلعبونه والرابع مهاجم يوم يلعب عشره لا … وفي الاخير ياتركي آل الشيخ يادب!”.

 

و أتم :” في ناس لو مات فيل في ساحل العاج قالو تركي آل الشيخ !”.

 

كما أستعرض ال الشيخ نتائج الهلال مع دياز بعد نهائي آسيا :

تعادل مع الاتحاد
تعادل مع الشباب
تعادل مع الفيصلي
تعادل مع الاتفاق
تعادل مع الفتح
خسر من الفيحاء
تعادل مع الاتحاد
خرج من كأس الملك من القادسية
تعادل مع النصر
تعادل مع العين
خسر من الاستقلال

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
48