• FaceBook
  • Twitter
  • rss




تعرف على ألية زيادة عدد الأندية بالدوري في الموسم المقبل

نتيجة بحث الصور عن الدوري السعودي

 

هاي كورة – كشف مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عن الية تطبيق قرار زيادة عدد الأندية السعودية في دوري المحترفين بالموسم المقبل.

 

اتحاد الكرة كان قد قرر زيادة عدد الأندية في دورى المحترفين إلى 16 فريقا ودورى الأمير محمد بن سلمان إلى 20 فريقا، إصافة إلى صعود الأول والثانى من دورى الأمير محمد بن سلمان وسيكون الملحق بين صاحب المركز الثالث و الرابع في دوري الأولى والمراكز 13 و 14 من دوري المحترفين، وفي الموسم المقبل المركز الرابع عشر والخامس عشر والسادس عشر سيهبطون الى دوري الامير محمد بن سلمان.

 

و نشر الحساب الرسمي للاتحاد على تويتر :” تنفيذاً لقرار مجلس ادارة الاتحاد السعودي لكرة القدم بزيادة عدد الأندية في الموسم المقبل: – دوري المحترفين (١٦) – دوري الأولى (٢٠) – دوري الثانية (٢٤) تقرر اعتماد آلية زيادة عدد الأندية المرفقة”.

 

و تابع :” وفقًا للآلية، وبعد اختتام دوري الدرجة الثانية: تأهل أندية الجبلين، والوشم، والأنصار، والجيل، والعين، والعدالة إلى دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى وأندية التقدم، وأبها، والمزاحمية ستخوض مباريات الملحق مع أصحاب المراكز 14, 15, 16 من دوري الأمير محمد بن سلمان”.

 

و أتم :” في حين تخوض أندية البدائع، والثقبة، والدرعية، ووج مباريات الملحق مع ثاني أفضل أربع فرق خارجه من دور الـ16 في بطولة المملكة لأندية الدرجة الثالثة”.

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
49